العالم العربيمجتمع
أخر الأخبار

شعار الشرطة و الأمن العام السعودي

شعار إدارات الأمن السعودي وبعض الهيئات الأمنية

الأمن العام السعودي

الأمن العام السعودي، و هي أحد المؤسسات الأمنية التابعة لوزارة الداخلية مكلفة بمهمة الحفاظ على النظام ومكافحة الجريمة وحماية المقدسات ومكافحة الإرهاب وتأمين سلامة حجاج بيت الله الحرام وحمايتهم من المخاطر، حتى يتسنى لهم تأدية مناسكهم بحرية كاملة وأمان تامٍ.

شعار الأمن العام السعودي


ويتميز شعار الأمن السعودي باحتوائه على بعض الرموز المعبرة بشكل احترافي، إذ توجد صورة للتاج في أعلى الشعار. وهي تشير إلى الملك والنظام الملكي، بالإضافة إلى شعار المملكة العربية السعودية الذي يعبر عن هوية الدولة.

إدارات الأمن العام السعودي

يضم الأمن السعودي تحت إمرته عدة إدارات كالقوات الخاصة للامن الدبلوماسي و القوات الخاصة لأمن الطرق و الإدارة العامة للمرور وغيرها.
وإليكم بعض الصور مع خلفية بيضاء، حتلى تتعرفوا عن قرب على عدد من الشعارات الجذابة والأنيقة لعدد من الإدارات والهيئات السعودية.

الأمن العام الدبلوماسي

القوات الخاصة لأمن الطرق

الإدارة العامة للمرور

شعار الأمن العام للشرطة

شعار الأنتربول السعودي

هيئة الرقابة والتحقيق

تحميل الشعارات الشفافة في ملف واحد

قد تختلف الأسباب، لكن الحاجة لتحميل شعار مؤسسة أو إدارة معينة كالأمن أو الشرطة يصبح ضرورة ملحة في بعض الأحيان. والمؤسف أن أغلب الصور في عالم الأنترنت تكون ذات جودة ضعيفة أو بخلفية بيضاء.

موقع مساعدات وفر عليكم الوقت والجهد لتحميل عدة شعارات شفافة (بدون خلفية) لعدة إدارات تابعة للأمن السعودي في ملف واحد بجودة عالية جدا ودون إشهارات.
الشعارات صالحة للطباعة أو الإضافة على الأوراق والمستندات.

رابط التحميل

لتحميل الشعارات في ملف واحد، يكفي النقر على الرابط أدناه مع وضع الصفر (0) في الخانة المطلوبة، ثم الضغط على زر I want this كما هو موضح أسفله.

الرابط : https://eyart00.gumroad.com/l/BaLWz

صورة توضيحية لطريقة التحميل

نتمنى أن يكون هذا الموضوع قد لبى تطلعاتكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى